الأربعاء، 12 أكتوبر 2011

أرجوكم.. ارحلوا


لماذا يصر اتحاد الكرة المصرى على الاستخفاف بعقولنا؟، ولماذا لا تنتهى الألاعيب الإعلامية التى يمارسها علينا سادة هذا الاتحاد الذى– وياللأسف- لم تطاله أيادى التغيير بعد ثورتنا المجيدة.. الثوره التى غيرت كل شىء وأى شىء.. إلا الرياضة المصرية.. والإعلام الرياضى المصرى! سأوجهها صراحة إلى إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم.

لا وألف لا .. لم ولن ننسى فضائحكم ونكساتكم التى ستلطخ تاريخكم مدى الدهر.
لن ننسى صفر المونديال.. الصفر الذى حصلنا عليه بعد تضليلكم لنا.. بعد أن خرجت علينا أبواقكم الإعلامية محاولة إقناعنا أن ملفنا هو الأقوى.. وكان الأضعف.. تقنعنا بعدم وجود منافس لنا.. والحقيقة أن المنافسة كانت بين ملفى المغرب وجنوب أفريقيا.. تقنعنا أن تقارير الاتحاد الدولى فى صالحنا.. والمؤكد أن الفيفا استبعدتنا لأسباب منها عدم وجود دورات مياه فى الميادين العامة.

لن ننسى فضيحة الاعتداء على أتوبيس لاعبى الجزائر فى 2009.. وكيف صورت لنا أبواقكم أن اللاعبين هم من حطموا الأتوبيس.. وأنهم من أصابوا أنفسهم من الداخل.. وحتى تعبير القلة المندسة الذى طالما استخدمه النظام البائد لتبرير كل سقطاته لم يستخدمه أحدكم، وذلك لتأكيد أفكاركم المريضة لدينا.

لن ننسى ملف تجاوزات أم درمان الذى أقنعتنا أبواقكم الإعلامية بأننا نقف على أرض صلبة.. وأننا نعتمد على من يستطيع إدارة الأزمة.. وأن الملف سيودى باتحاد الكرة الجزائرى إلى أسفل سافلين.. ولكن – كالعادة– وياللأسف-.. جاء رد سادة الكرة الجزائرية بملف هو الأفضل والأقوى والأروع.. ليلقننا درسا فى فنون العمل الاحترافى.. ودرسا ألا نثق فيكم للحظة أخرى.. وأن الوقت قد حان– بل تأخر– لتغييركم والقدوم بقيادات جديده ذات خبرة فى إدارة – وحماية– شئون الكرة المصرية.. ولكننا أبقينا عليكم لأننا كنا مكممين الأفواه بفعل فاعل.

ولأننا السبب فى تمسككم بمناصبكم حتى الآن.. تتحكمون فى مقاليد الاتحاد وفى أغلب الأبواق الإعلامية على الساحة– وأكثرها شعبية- نجد من يخرج علينا ليؤكد أن المشكلة القائمة فى تونس بين اتحاد الكرة التونسى ووزارة الشباب والرياضة التونسية ستكون طوق النجاة الذى سيصعد بالنادى الأهلى للبطولة الأفريقية.. إثر قرار منتظر فى الأحلام والأوهام من الفيفا بتجميد النشاط الرياضى التونسى.. ليخرج الترجى ويتأهل الأهلى.

وجدلا نفرض أن القرار سيصدر خلال أيام.. كيف يتأهل الأهلى بعد أن لعب الترجى مباراة الذهاب فى دور الـ8 أمام الهلال السودانى وفاز بها؟ هل يلاقى الأهلى الهلال فى مباراة الإياب؟؟

أليس من الطبيعى والمنطقى أن يتأهل الهلال تلقائيا إلى نصف النهائى فى حالة إلغاء مشاركة الترجى بالبطولة!!

ومن سقطة لأخرى نجد أحدهم يطل علينا، ليؤكد أن إدارة الزمالك أخطأت عندما طلبت حكاما أجانب للقاء نهائى الكأس أمام إنبى.

كيف أخطأ الزمالك وهو الذى خرج من المنافسة على لقب الدورى - برغم تصدره لجدول المسابقة حتى الأسابيع الخمس الأخيرة منها - على أيدى حكم مصرى قدم استقالته بعد مباراة الزمالك وفريق مصر المقاصة التى كانت نموذجا للأخطاء التحكيمية شهد عليه القاصى والدانى.

هل تساءل أحدكم لماذا لم ينفذ رئيس اتحاد الكره قراره بعدم الجمع بين العمل داخل أروقة الاتحاد وبين العمل الإعلامى على بعض أشخاص بعينهم؟، ألم نكتف من سياسة التضليل التى تمارسونها علينا منذ خمس سنوات وأكثر؟، ألن يستيقظ ضميركم وتكتفوا من الاستخفاف بعقولنا؟

إنه نداء مفعم برجاء ومطعم باستغاثة موجه إلى السادة القائمين على إدارة الرياضة المصرية.

أرجوكم .. ارحلوا

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by - mohamed ibrahem