الأربعاء، 12 أكتوبر 2011

هذا هو فكر معظم النخبة المصرية


أنا حعمل إيه برئيس متدين يخشى الله؟!.. أنا عايز رئيس له برنامج انتخابى! هذا ما قاله الكاتب الصحفى "إبراهيم عيسى" من خلال البرنامج الذى يقدمه على قناة التحرير والحلقة موجودة على "يوتيوب"!..

مما أصابنى بالألم واليأس الشديد من إصلاح أوضاع مصر والنهوض بها وانتشالها من كبوتها بسلام وبسرعة!..

للأسف الشديد أن هذا هو حال وفكر معظم النخبة والصفوة فى مصر، الإسلام بالنسبة لهم فزاعة وإرهاب وتأخر ورجعية!.. هذا الفكر المشوه الذى يتعمدون نشره فى كل مكان على نطاق واسع وبكل ما أوتوا من أموال ووسائل إعلام مختلفة ليصرفوا الغالبية العظمى عن الدين ودوره الكبير فى الإصلاح- إذا تم تطبيق تعاليمه حق تطبيق- كما يرسخون فى أذهانهم أن الدنيا وما فيها هى الواقع الذى يجب أن يسلموا به ويلتفتوا إليه وما دون ذلك لا ينبغى إقحامه فى أمور الحكم والسياسة وغيرهما!.. الأمر الذى ينذر بتأخيرنا آلاف السنين ويجعلنا دائماً فى ذيل الأمم نعانى الديكتاتورية والظلم والفساد بشتى صوره لا نستطيع التخلص من كل ذلك إلا بعمل ثورات وإضرابات فينهار البلد ويصبح مطمعاً للقريب والبعيد!!..

هناك بعض الأسئلة التى أريد أن أوجهها للأستاذ إبراهيم عيسى، ما الذى يجعلك تثق فى تطبيق الرئيس القادم غير المتدين لبرنامجه الانتخابي تطبيقاً صحيحاً وعادلاً؟!..

ولماذا تفترض فى مَن يخشى الله عدم القدرة على الإتيان ببرنامج انتخابى على أعلى مستوى يمكن من خلاله وبسبب خشيته الله أولاً تنفيذه على أكمل وجه؟!..

كان للرئيس المخلوع فى عام 2005 برنامج انتخابى أعطى إيحاء للكثيرين وقتها بأن مصر ستصبح فى خلال سنوات قليلة من أرقى وأعظم دول العالم، لكن ماذا حدث غير التخلف ومزيد من النهب والفساد فى كل المجالات؟!..

منذ أمد بعيد والعلمانيون يحكموننا ويتحكمونا فى مصائرنا ماذا قدموا لنا سوى كل شر ودمار وخراب على كل الأصعدة؟!.. ألم تكفِك ومن يؤيدك كل هذه السنين الضائعة؟!..
أما آن الأوان لك ولكل زملائك ممن يطلقون عليهم خطأ النخبة ألا تُلبِسوا الحق بالباطل وتكتموا الحق وأنتم تعلمون؟!..
اللهم ولِ علينا خيارنا الذين يحرصون على تطبيق تعاليم الإسلام فى كل صغيرة وكبيرة فى البلد، ولا تولِ علينا شرارنا الذين يتعاملون مع الإسلام باعتباره وصمة يجب طمسها وإخفاؤها نهائياً، مشترين عرض الحياة الدنيا بالآخرة.. يا رب استجب.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by - mohamed ibrahem