الخميس، 10 نوفمبر 2011

صمتاً حبيبتى

صمتاً حبيبتى لا أجد كلمات.. ترانى ماذا أقول؟ .. فى جمالك ذهبت فى ذهول .. أيامى قبلك كانت عطشى فى ذبول .. كنت أحلم بكِ وأدعو ربى أن ألاقيكِ .. لم أعلم أنكِ لدعائى قبول.

هى

دعنى أصفك لا أنتظر كلماتك .. فقد ادخرت كل كلام العشق لأصف بها صفاتك .. ولو أتيت بها وأتيت بمثل مثلها .. لا يكفِ بعض جمالك .. وادخرت جمال نفسى واثقة من يوم لقاءك .. كنت أحلم بطيفك بالمنام .. وأراك بطلى فى قصص الحب .. كنت أجمع قصاصات أحلامى من قصص العشاق ..علها ترسم ملامحك .. وألملم أشعار الحب من الأغنيات .. علها تجمع حروف عباراتك .. والآن بعد أن وجدتك أيقنت أنها لا تساوى لحظة أعيشها بجوارك.

هو

وهل بعد كلماتك كلمات .. علمت الآن أن لغة الصمت هى أرقى اللغات .. ما أقلها من كلمات تلك التى وصفت مشاعر المحبين .. وما أصعبها من كلمات تلك التى تصف مشاعر الصادقين .. صدق من قال أن الحب أفعال .. فهناك أحاسيس بالقلب وصفها محال .. لا كلمات تصفها .. لا سبيل إلا أن تنتقل إلى قلب المحبوب فى الحال.

هي

كنت أظن قبلك أن قلبى يحتاج إلى سنوات طويلة حتى يشعر بالحب .. ومعك تحولت لحظات قليلة هى أغلى ما فى العمر .. حتى لحظات غضبك وغيرتك .. هى أحلى ما فى المر .. من قال إن الحب يحتاج لوقت مع المحبوب .. لحظات قليلة معك تجعل قلبى يذوب .. لأنى أعلم أن باقى الدقائق تحفظ حبنا حتى إلى تعود .. وحبك أحفظه إنه لى أجمل العهود.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by - mohamed ibrahem